المصري يرد بقوة على هجوم مدرب المقاصة: “مراقب المباراة” سيرد حقنا !

أعرب طارق سليمان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري، عن استيائه الشديد من التصريحات الهجومية التي أطلقها إيهاب جلال، المدير الفني لمصر للمقاصة، ضد التوءم حسام وإبراهيم حسن، عقب المباراة.

وكان جلال قد أبدى غضبه من التوءم، قائلًا إن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري، تعمد إطلاق عبارات هجومية عليه خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز، وردد عبارات مثل “فرق شركات”.

وأوضح طارق، خلال تصريحات تليفزيونية، أن هناك من يضرب “من تحت لتحت”، قائلًا إنه لا يصح أن يخرج مدرب المقاصة بتصريحات عبر مختلف وسائل الإعلام، للهجوم على التوءم، مضيفًا أن جهاز المصري يلتزم الهدوء وعدم الإكثار من التصريحات الإعلامية، رغم أن الحديث مع التوءم شرف لأي وسيلة إعلامية.

وشدد مدرب المصري على أن الجهاز الفني ينتظر رفع تقرير مراقب المباراة، الذي سمع واقعة المشادة بين إيهاب جلال وإبراهيم حسن كاملة، ونيل الفريق لحقه من المقاصة من قبل اتحاد الكرة، في إشارة إلى أن مدرب المقاصة هو من افتعل الأزمة مع جهاز المصري خلال المباراة.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز المقاصة برباعية مقابل هدفين، ليرفع الفريق الفيومي رصيده إلى 48 نقطة في وصافة جدول مسابقة الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد المصري عند 40 نقطة في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

هل السيسي وراء اختفاء اللاعب محمد صلاح؟

منذ الدقيقة التي تلقى فيها اللاعب المصري والدولي، محمد صلاح، دعوة للقاء السفيه السيسي، اعتبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.