نجل عنان ومحاميه يتبرأن من تصريحات جنينة ويعلنان مقاضاته

صرح الدكتور سمير سامي عنان، نجل الفريق سامي عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، بأنه ضد التصريحات التي أدلى بها المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للحاسبات السابق، بحق والده، مؤكدًا أن تصريحاته لا أساس لها من الصحة.

وقال “عنان”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “العاشرة مساء”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على قناة “دريم”: “إيه هدف نشر جنينة تلك التصريحات بالتزامن مع العملية الشريفة التي تقوم بها القوات المسلحة في سيناء، ده تشتيت جهد للقوات المسلحة”.

 

من جانبه نفى ناصر أمين، محامي الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، تصريحات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بشأن احتفاظه بوثائق تدين النظام الحاكم.
وقال «أمين» في بيان، الاثنين: «أعلن بصفتي محامى الفريق سامي عنان بأن كل ما جاء من تصريحات للمستشار هشام جنينة منسوبة للفريق سامي عنان هى أقوال عارية تماما من الصحة وغير صحيحة ولا يمت للواقع بصلة».
وتابع: «نعلن أننا سوف نتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من أدلى أو يدلى بتصريحات صحفية أو إعلامية ينسب فيها أي أقوال أو أفعال للفريق سامي عنان تؤدى للمساس بموقفه القانوني وتعرضه لخطر المساءلة القانونية والاجتماعية، وأن أي تصريحات لم تصدر من الفريق سامى عنان بشخصه تنسب لأصحابها ولا تعبر عنه بأي حال من الأحوال».

شاهد أيضاً

زوجة “الحداد”: استغاثة أخيرة لإنقاذ زوجي من “مقبرة العقرب”

تدهور الحالة الصحية بشكل بالغ للدكتور عصام الحداد، مساعد الرئيس محمد مرسي لشئون العلاقات الخارجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *