ثوار الحسينية بالشرقية يدشنون مظاهرات “لا لصفقة العار”

دشّن ثوار مركز الحسينية بمحافظة الشرقية مظاهرات أسبوع “لا لصفقة العار” التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب استمرارا للنضال والحراك الثورى الرافض للفقر والظلم المتصاعد والمناهض للانقلاب العسكرى وجرائمه.

وبعلم مصر وصور الرئيس محمد مرسى وشارات رابعة العدوية نظم الثوار سلسلة بشرية صباح اليوم امتدت على الطريق الرئيسى الحسينية بحر البقر، معلنين رفضهم صفة العار وتنازل السيسى الخائن عن مقدرات البلاد.

شهدت السلسلة تفاعلا من المارة على الطريق ومشاركة متنوعة من الرافضين لما وصلت إليه البلاد من التردى والتراجع، وسط ترديد هتافات تطالب برحيل السيسى ونظامه الانقلابى، وتؤكد تواصل النضال حتى عودة الحقوق المغتصبة ومكتسبات ثورة 25 يناير.

وأعرب المشاركون عن استنكارهم موقف الأنظمة العربية الحاكمة من مجازر الإبادة الجماعية التي تتم بحق الشعب السوري في الغوطة الشرقية على يد قوات نظام السفاح بشار الأسد وحلفائه الدوليين، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أهالى الشعب السورى.

وجدد المشاركون دعوتهم لجموع الشعب المصرى وقواه الوطنية بضرورة التوحد لإنقاذ البلاد ووقف نزيف العبث بمقدراتها والعودة للمسار الديمقراطى.

شاهد أيضاً

جبهة معارضة تدعو الشعب إلى التهرب من دفع رسوم الخدمات العامة

أصدر المجلس الثوري المصري ، بيانًا بشأن إقرار النظام العسكري لزيادة أسعار البنزين والزيادات الأخيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *