أول ظهور إعلامي لوالدة الفتاة المصرية زبيدة بعد لقاء ابنتها مع عمرو أديب.. تتحدث عن أسرار جديدة

في أول ظهور لها بعد لقاء ابنتها مع عمرو أديب والدة زبيدة تكشف عن أسرار لأول مرة وتعليقها على اللقاء

#طبعة_جديدة || في أول ظهور لها بعد لقاء ابنتها مع عمرو أديب والدة زبيدة تكشف عن أسرار لأول مرة وتعليقها على اللقاء #مكملين

Posted by ‎قناة مكملين – الصفحـة الرسمية‎ on Tuesday, February 27, 2018

في أول ظهور لها بعد إذاعة شبكة بي بي سي البريطانية فيلماً وثائقياً، نفت والدة الفتاة المصرية زبيدة التي باتت معروفة باسم “فتاة البي بي سي”، كل ما جاء في لقاء الإعلامي المقرب من السلطات المصرية عمرو أديب مع ابنتها.

وقالت أم زبيدة في مداخلة هاتفية مع قناة مكملين المصرية التي تبث من تركيا، إن ظهور ابنتها مساء أمس الإثنين في إحدى القنوات المصرية، جاء بعد ضغط على زبيدة لكي تظهر، مشيرة إلى أنها تعرف الشخص الذي ظهر على إنه زوج بنتها، نافياً وجود أي علاقة بينها وبينه وأيضاً قد يكون الشخص وقع هو الآخر تحت ضغط الأجهزة الأمنية.

وتمسكت السيدة المصرية بكل ما قالته في حوارها مع شبكة بي بي سي الذي أذيع مساء السبت وأثار ضجة كبيرة، مما دفع السلطات المصرية بنشر بيان تستنكر فيه ما جاء في الفليم الوثائقي وتتهم الشبكة البريطانية بـ”الفبركة”.

وأشارت أم زبيدة إلى أن الداخلية المصرية تحاصر بيتها وتحاول القبض عليها وأبنائها بعد إذاعة الفيلم، مما جعلها تترك منزلها وتذهب إلى مكان آخر بحسب ما قالته السيدة لقناة مكملين.

وحول معرفة أخي زبيدة بواقعة الزواج، قالت السيدة إن هذا الكلام غير صحيح واتهمت الشرطة المصرية بفبركة عقد الزواج الذي ظهر في حلقة الإعلامي عمرو أديب.

وقالت أم زبيدة أنها قبل 5 أشهر اتصلت بالشخص الذي ظهر مع ابنتها وسألته هل لديه أي معلومة عن ابنتها المختفية، فأجاب الرجل بالنفي بحسب ما قالته السيدة المصرية.

ومنذ يومين أثار فيلم أذاعته شبكة بي بي سي البريطانية عن التعذيب والاختفاء القسري في مصر، ضجة كبيرة، وخاصة حالة الفتاة زبيدة التي اتهمت والدتها الأجهزة الأمنية بالوقوف وراء اختفائها بل واغتصابها في أحد السجون المصرية.

وظهرت الفتاة مساء أمس الإثنين في حوار مع عمرو أديب ونفت وجودها في المعتقل، وقالت إنها متزوجة وأنجبت طفلاً من شخص يدعى سعيد، وظهر معها في المقابلة التي أجراها عمرو أديب، وأنها تخشى أن تعود إلى بيت أهلها بسبب رفض والدتها الزواج من هذا الشخص.

وشكك متابعون في رواية الشرطة المصرية معتبرين أن الفتاة تقع تحت ضغط وأنها ربما لاتزال قيد الاعتقال، وأن الشخص الذي ظهر معها قد يكون هو الآخر تعرض لضغوط.

 

شاهد أيضاً

الموجة الثانية من الثورات العربية ✍️ عامر عبد المنعم

بقلم:عامر عبد المنعم يشهد العالم العربي عودة الثورات، وتتدفق الجماهير إلى الشوارع في موجة جديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.