هاشتاج “ارحل يا سيسي” يعود للصدارة بعد غضبه منه..وسخرية المغردون من تعليقه!!

عاد وسم (هاشتاج) #ارحل_ياسيسي للصدارة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد تعبير قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي عن غضبه منه بعد أن أطلقه معارضون مطالبون برحيله.

وقال السيسي في مؤتمر للشباب افتتحه أمس السبت بجامعة القاهرة: “إحنا دخلونا (أدخلونا) في أمة ذات عوز. عارفين (ماذا تعني) أمة العوز؟ أمة الفقر. وأما آجي أخرج بيكم منها يقول لك هاشتاج ارحل يا سيسي”.

وتساءل: “عايز أخرجكم من العوز وأخليكم أمة ذات شأن تعملوا هاشتاج ارحل يا سيسي؟ أزعل ولا مزعلش؟” وأضاف: “في (الحالة) دي أزعل”.

وكان هاشتاج #ارحل_ياسيسي قد تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام الأخيرة واستمر قرابة أسبوع بشكل متواصل، كجزء من ردّة فعل تلقائية على الأحوال الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية في مصر، التي شهدت مزيدا من التدهور بالتزامن مع تولي السيسي فترته الرئاسية الثانية.

وبعد غضبة السيسي أمس عاد الوسم إلى احتلال المركز الأول عبر “تويتر” حيث قارن النشطاء عبره بين حديثه السابق في 2014 وقسمه “والله لو المصريين قالوا امشي همشي” وبين غضبته الآن من هاشتاج #ارحل_ياسيسي، وموجهين إليه انتقادات حادة لحديثه الدائم والمستمر عن “العوز” والفقر بما يخالف البذخ والترف الذي يعيش فيه مع حكومته ورجال الشرطة والقضاء والجيش، بحسب النشطاء

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

موقع فرنسي: أشباح مجزرة رابعة ما زالت تُخيم على مصر

نشر موقع “ميديابار” الفرنسي تقريرا سلط فيه الضوء على مجزرة رابعة العدوية المحفورة في ذاكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *