Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-10-22 10:03:23Z | |

مصدر تركي: جثة خاشقجي أذيبت بالكامل بالأحماض في منزل القنصل

قال مصدر في مكتب المدعي العام التركي، الخميس، إن فريق التحقيق التركي عثر في مقر إقامة القنصل السعودي “محمد العتيبي” بمدينة إسطنبول على بقايا من “أسيد الهيدروفلوريك ومواد كيميائية خاصة”.

وأوضح المصدر، أن “عينات من الأسيد والمواد الكيميائية أخذت من البئر في بيت القنصل السعودي بإسطنبول ومحطات الصرف الصحي في المنطقة المحيطة بالقنصلية”، وفقا لقناة “الجزيرة”.

وذكر المصدر أن “النتائج التي وصلنا إليها هي أن جثة خاشقجي تم محوها بالكامل”، مضيفا أن “القتلة تعاملوا مع الجثة وأذابوها بالأحماض داخل إحدى غرف منزل القنصل السعودي”.

وفي 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أقرت الرياض بمقتل “خاشقجي” داخل قنصليتها في إسطنبول، إثر ما قالت إنه “شجار”، دون أن تكشف عن مكان الجثة، وهي الرواية التي قوبلت بتشكيك واسع، وتناقضت مع روايات سعودية غير رسمية تحدثت عن إرسال فريق لتخدير وخطف “خاشقجي”.

وأعلنت النيابة العامة التركية، قبل أيام، أن “خاشقجي” قتل خنقا فور دخوله مبنى القنصلية، “وفقا لخطة كانت معدة مسبقا”، وأكدت أن الجثة “جرى التخلص منها عبر تقطيعها”.

وفي وقت سابق، أكد الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان”، ضرورة الكشف عن جميع ملابسات الجريمة، بما في ذلك الشخص الذي أصدر الأمر بارتكابها.

شاهد أيضاً

كيف تنجح ثورة ؟! .. 4 دروس من “السترات الصفراء” لربيع الغضب القادم!

ارفع شعارات العدالة الاجتماعية .. لا تبال بالاتهامات.. لا تخشى التهديدات.. لا تعلن قيادة محددة.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *