التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب …يناير مستمرة وإن رغمت أنوف

مع إطلالة الذكرى الثامنة لثورة يناير المجيدة فإننا في التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب نؤكد تمسكنا بكل أهداف ومبادئ الثورة، ونجدد العهد ببذل كل الجهد لتحقيقها كاملة غير منقوصة.
إننا واثقون أن الثورة ستنتصر إن شاء الله في نهاية المطاف رغم ما تمر به حاليا من كبوات ومن انفضاض البعض عنها، فهكذا يتميز أبناء الثورة المخلصون عن غيرهم من الأدعياء
أبناء الثورة المخلصون لم يتخلوا يوما عن ثورتهم، ولم يتركوا شوارع مصر على مدى السنوات الثماني الماضية رافعين شعارات الثورة، مدافعين عن مكتسباتها وأبرزها أول رئيس مدني منتخب بعد ٦٠ عاما من الحكم العسكري المستبد.
أبناء يناير الحقيقيين لم يغيروا ولم يبدلوا، وظلوا أوفياء لثورتهم ولدماء الشهداء الأبرار، ولن يتنازلوا عن القصاص العادل لهم وعن استعادة المسار الديمقراطي الذي رسمته الثورة.
وبمناسبة الذكرى الثامنة للثورة فإننا نجدد دعوتنا لكل قوى يناير لتجاوز خلافات الماضي والعودة للتعاون والعمل المشترك لإنقاذ الثورة، وتحقيق مطالبها وشعاراتها، وإنقاذ الوطن من الكابوس الجاسم على صدره منذ أكثر من ٥ سنوات، وليتذكر أبناء يناير أن الثورة التي جمعتنا سويا في الميادين هي بحاجة إلى اجتماعنا مجددا اليوم على مبادئها التي لا يختلف عليها أحد، وأن دماء شهدائها تستصرخنا جميعا لاستكمال ما استشهدوا من أجله.
والله أكبر وإنها لثورة حتى النصر

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب
٢٤ يناير ٢٠١٩

 

شاهد أيضاً

رئيسة وزراء نيوزلندا :سيُرفع آذان الجمعة على وسائل الاعلام وسنعقد حفل تأبين يشارك فيه قادة العالم

كشفت رئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أردرن، الأربعاء 20 مارس/آذار 2019، عن خطوات تضامنية جديدة ستتخذها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.