لا تدفع فواتير “الكهرباء والمياه والغاز” المطلب الجديد لحملة اطمن انت مش لوحدك

جدّد الإعلامي معتز مطر والإعلامي محمد ناصر دعوتهما لمواصلة فعاليات الحملة الشعبية الرافضة لحكم العسكر والتي بدأت قبل ثلاثة أسابع، ويتوقع أن يشهد الأسبوع الرابع للحملة الذي بيدأ الأربعاء المقبل مفاجآت وتطورات جديدة.

ووجهت الحملة للثوار ورافضي الانقلاب عدة توصيات، منها عدم دفع الفواتير المنزلية الخاصة بـ”الكهرباء والمياه والغاز والتليفون الأرضي”، فقط الامتناع عن السداد والتعامل بأداب وأخلاق مع المحصل الحكومي.

كما طالب “مطر وناصر” بمواصلة الضغط وتنشيط الفعاليات من خلال الكتابة على الجدران ومداخل البيوت والشوارع الرئيسية والداخلية والمصالح الحكومية والمصانع، بالإضافة إلى مواصلة الكتابة على العملات الورقية.

انضمام عصام حجي

وكشف الإعلامي معتز مطر مقدم برنامج “مع معتز” على قناة الشرق الفضائية عن انضمام عالم الفضاء الدكتور عصام حجي إلى حملة اطمن إنت مش لوحدك.

وقال مطر: بنعلن لحضراتكم، انضمام عالم الفضاء المصري الدكتور عصام حجي، العالم الكبير عصام حجي بينضم رسمياً لحملة اطمن إنت مش لوحدك.

ونشر مطر، برومو للحملة يضمه جنبًا إلى جنب مع محمد ناصر الإعلامي بقناة مكملين، بالإضافة إلى الدكتور عصام حجي الذي أعلن انضمامه رسمياً للحملة في الفيديو.

وقال حجي في الفيديو: اطمن إنت مش لوحدك لإن فيه 10 مليون في الخارج، قلب كل واحد في الخارج مع كل واحد في مصر حاسس بالمعاناة اللي بيحس بيها وحاسس بألمه.

من داخل الجيش المصري

كما بث الإعلامي معتز مطر مقطع فيديو اكد انه من داخل الجيش المصرى لجنود يعلنون دعمهم للحملة ورفضهم للتعديلات الدستورية التي ينفذها المنقلب عبد الفتاح السيسي للبقاء أطول مدة في حكم مصر.

ويظهر في المقطع جندي مصري يتحدث عن انضمامه وعدد آخر من الجنود للحملة، مختتمًا حديثه “ربنا معاكم” وتم تغيير الصوت وشكل الجندى للسلامة الأمنية.

مقايضة للسكوت

التوتر الذي سببته الحملة لمسئولي الانقلاب دفعتهم لاتخاذ إجراءات باطشة في محاولة لوقف انتشار الحملة، ومن ذلك اقتحام منزل والدة الإعلامي معتز مطر، ثم منزل شقيقه، وبعدها بيوم اعتقال شقيقيه وزوجتيهما و4 من أبنائهما، قبل أن تفرج عن الزوجات والأطفال وتحتجز الأشقاء في مكان مجهول.

وقال مطر: ذهب الامن الوطني- بجيش جرار- فجرا الى منزل والدتي” 66 سنة” وقلبوا البيت رأسا على عقب وتجاوزوا وفجروا .. ثم ذهب الجيش الجرار الى منازل اخوتى كما تفعل العصابات تماما.. ولهم أقول تجبروا ما شئتم فلن نتراجع قيد أنملة.. قضي الأمر الذي فيه تستفتيان.

شاهد أيضاً

في ذكرى النصر .. مصر تتطلع إلى التخلص من الانقلاب 

  سيظل انتصار السادس من أكتوبر 1973م ( العاشر من رمضان ) محفوراً في تاريخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.