“الإخوان”: المصريون وعوا الدرس ولن تنطلي عليهم حجج سرقة السلطة والاستبداد

أكد حسن صالح، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، أن عزوف المواطنين عن المشاركة في استفتاء الترقيعات الدستورية، يؤكد أن “المصريين وعوا الدرس ولن تنطلي عليهم حجج سرقة السلطة والاستبداد بالشعب مرة أخرى”.

وقال صالح، في تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”: “إن انقلابًا حاول إقناع البعض بأن محاسبة رئيس شرعي إنما تبدأ بعد مائة يوم من حكمه، وأن عامًا واحدًا يكفي للانقلاب عليه، ها هو نفسه الآن يردد أن اثني عشر سنة لا تكفيه؛ فلا مراء بأن المصريين قد وعوا الدرس، ولن تنطلي عليهم حجج سرقة السلطة والاستبداد بالشعب مرة أخرى”.

من جانبه قال أحمد عاصم، المتحدث الإعلامي باسم الجماعة: “إن نظرة أفقية على شوارع مصر الآن تشير وبكل وضوح إلى كُنه الاستبداد وماهيته، فها هي دولة الفرد الواحد والاتجاه الواحد والرأي الواحد التي يريدون منا أن نعيش فيها صامتين خائفين، وما عدا ذلك ليس لهم مكان في أوطانهم سوى أقبية السجون وزنازينها”.

بدورها قالت إيمان محمود، المتحدثة الإعلامية باسم الجماعة عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”: “نحن في كل يوم أمام خطوة انقلابية جديدة كي لا تبقى أي حجة لمن أساء الفهم أو تقدير الأمور في البداية”.

شاهد أيضاً

بعد فشل الإلكتروني.. تسريب امتحان أولى ثانوي الورقي

بدأ غالبية طلاب الصف الأول الثانوى امتحانات نهاية العام دون تابلت، وذلك بسبب تعذر الدخول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.